اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
 
جديد الاتصالات
الكشف عن جهاز BlackBerry Aurora أول منتجات الشركة الداعم لشريحتي اتصال هاتفي
أعلنت شركة "بلاك بيري" عن إطلاق جهاز الهاتف الذكي الجديد، "بلاك بيري أورورا" BlackBerry Aurora، الذي تم صناعته في إندونيسيا من قبل شركة "بي بي ميرا بوتيه"
BB Merah Putih.
وتملك شركة "بي بي ميرا بوتيه" الحقوق التجارية لصناعة وتسويق وبيع أجهزة "بلاك بيري" الهواتف الذكية في إندونيسيا، وهي الشركة التي أكدت أن "بلاك بيري أورورا" هو أول جهاز ذكي يملك اسم "بلاك بيري" ويضم ميزة تشغيل شريحتي اتصال هاتفي.
ويدعم جهاز "بلاك بيري أورورا" العمل مع شبكات اتصالات الجيل الرابع، ويضم شاشة بقياس 5.5 بوصة، تعمل بدقة عرض الوضوح الكامل HD، وذلك إلى جانب معالج "سنابدراجون 425" Snapdragom 425 رباعي النواة.
وأوضحت "بلاك بيري"، عبر مدونتها الرسمية، أن الجهاز الجديد يضم كذلك ذاكرة تخزين
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
Samsung تطلق الجهاز الذكي Galaxy Xcover 4
أعلنت "سامسونغ" عن إطلاق جهاز الهاتف الذكي الجديد، "جالاكسي إكس كوفر 4" Galaxy Xcover 4 ، وهو هاتف متوسط المواصفات مصمم للعمل في ظروف التشغيل الشاقة.
وصممت "سامسونغ" الـ" جالاكسي إكس كوفر 4" ليكون مقاوما للماء والغبار وفق معيار IP68، والحرارة وظروف التشغيل الشاقة وفق شهادة ملائمة المعايير العسكرية MIL-STD 810G.
ويستطيع أن يصمد في عمق 1.5 مترا تحت الماء لمدة ساعة متواصلة، وهو مزود بجزء خلفي
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
طرح الـHTC U Play في اسواق الإمارات
قالت شركة "إتش تي سي" HTC بأن أحدث أجهزتها الهواتف الذكية، "إتش تي سي يو بلا" HTC U Play، الذي ينتمي إلى سلسلة "إتش تي سي يو" HTC U الجديدة، بات متوفراً في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويقدم "إتش تي سي يو بلاي" شاشة بقياس 5.2 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل، وهي محمية بطبقة من زجاج “كورنينج جوريلا جلاس”، ولا يقدم هذا الهاتف شاشة ثانوية.
ويضم الجهاز، الذي يأتي بسماكة 7.99 ميليمترات ويزن 145 غرام، معالجًا ثماني النوة، كما يضم
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
Honor تطلق هاتفها الذكي Honor 8 Lite في أسواق الشرق الأوسط
أطلقت "هونر" Honor، العلامة التجارية للهواتف الذكية من "هواوي"Huawei الصينية، جهازها للهواتف الذكية الجديد "هونر 8 لايت" Honor 8 Lite، وهو آخر جهاز ذكي سوف يُطلق ضمن سلسلة هواتف "هونر8 " Honor 8 .
وقالت الشركة في بيان إن إطلاق "هونر 8 لايت"، الذي يحمل شعار "جمال في متناول يديك"، يأتي "بعد النجاح الكبير الذي حققه جهاز "هونر "8 الذي طُرح في صيف 2016، ويوفر أحدث مستويات الأداء العالي والجماليات الجذابة بسعر رائع ومُغري، لجيل الألفية العصري من عشاق الإنترنت الراغب في اقتناء هاتف عصري متطور تكنولوجيًا بسعر خيالي".
وأضافت "هونر" أن "هونر 8 لايت"، الذي وصفت مظهره بالأنيق، "يتميز بأداء يخطف الأنظار،
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات