اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
 
جديد الاتصالات
Hydrogen One هاتف بشاشة عرض مجسمة ثلاثية الأبعاد
كشفت شركة تصنيع كاميرات السينما الرقمية الراقية ريد RED عن خططها لإطلاق جهاز هاتف ذكي يحمل اسم Hydrogen One، ويعمل بواسطة نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد، ويفترض أن يصل إلى المستخدمين في وقت مبكر من العام المقبل، وتعتبر الميزة الأساسية لهاتف Hydrogen One انه يحتوي على شاشة عرض مجسمة ثلاثية الأبعاد 3D دون الحاجة إلى نظارات لاستعماله.
ويأتي هيكل الجهاز من الألومنيوم أو التيتانيوم، ويشير البيان الذي أصدرته الشركة إلى
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
تقرير جديد يكشف عن إطار زمني محتمل للإعلان عن الهاتف هواوي مايت 10 في تشرين أول/أكتوبر
جهاز هواوي مايت 10 Huawei Mate 10 قد يتم الإعلان رسميا عنه في شهر تشرين أول/ أكتوبر المقبل.
وعلى ما يبدو، فإن الـ Huawei Mate 10 سيأتي بدوره مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة . ويقال بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم الشاشة الخالية من الإطار Full Active والتي أعلنت عنها شركة اليابان للعرض Japan Display .
وفي حالة إذا تقرر إستخدام شاشة Full Active في جهاز Huawei Mate 10، فهذا
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
سامسونغ تستعد لإطلاق نوت 8 أواخر أيلول/ سبتمبر
تجري شركة سامسونغ الكورية الجنوبية استعداداتها لإطلاق جهازها الرائد المنتظر الأحدث والأغلى ثمناً "نوت8" Note8، حيث تشير المعلومات على أن الشركة قد اخبرت شركائها انها ستكشف النقاب عنه في النصف الثاني من شهر سبتمبر/ايلول.
ويأتي الجهاز الهاتفي بشاشة من قياس 6.3 بوصة دون حواف جانبية من نوع سوبر أموليد مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.5:9. وتهدف الشركة الكورية الجنوبية إلى تحقيق هذا الفارق بين فئتي أجهزتها من خلال المكونات الداخلية المنتقاة والكاميرا الخلفية المزدوجة مع ميزة استعمال القلم الإلكتروني S Pen، جنباً إلى جنب مع معالج
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
مايكروسوفت تتوقف رسميا عن دعم نظام Windows Phone 8.1
أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft رسمياً أنها لن تقوم بعد الآن بإصدار المزيد من التحديثات لنظام وندوز فون 8.1 Windows Phone 8.1، ما يعني بأن أجهزة الهواتف الذكية المعتمدة على هذا النظام لن تتلقى المزيد من التحديثات من الشركة.
ويعود هذا القرار بالدرجة الأولى إلى الرواج المحدود للغاية الذي حظي به هذا
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات