اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
 
جديد المعدات
Samsung تطرح أول شاشة منحنية تعمل بتقنية Quantum dot في السوق الإماراتية
أعلنت شركة "سامسونغ" Samsung عن إطلاق أحدث منتجاتها في مجال الشاشات ذات المواصفات المتقدمة في الإمارات العربية المتحدة، وهي شاشة "سي أف جي 70" CFG70، التي تتميز بتصميمها المخصص لعشاق الألعاب ذات المستوى المتقدم، "إذ تقدم جودةً غير مسبوقة في الصورة ومجموعة من الخصائص التي يبحث عنها عشاق الألعاب الرقمية".
وتعد الـ CFG70 ، التي تأتي بقياسين: 24 و 27 بوصة، أول شاشة منحنية تعمل بتقنية النقاط الكمومية "كوانتوم دوت" Quantum dot، ما يعني تقديم 125% من ألوان الطيف أي أن الشاشة قادرة على إنتاج مستوى تباين تصل نسبته إلى 3000:1، وهو ما يتيح، وفقًا للشركة، إظهار التفاصيل الدقيقة في رسوميات الألعاب التي لم يكن من الممكن رؤيتها سابقًا، سواء استخدم اللاعب إعدادات السطوع العالية أو الداكنة.
وتقول "سامسونغ" إنها تطبق تقنيات صديقة للبيئة في تصميم الشاشة، ولا تستخدم مادة الكادميوم على الإطلاق.
وتعد شاشة CFG70 الشاشة الأولى التي تتيح زمن استجابة للحركة يبلغ 1 ميلي ثانية، وذلك
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
Porsche Design تكشف عن كمبيوتر متحول جديد
كشفت شركة "بورش ديزاين" Porsche Design (وهي شركة لا صلة تجارية لها مع شركة بورش المعروفة للسيارات) عن كمبيوتر جديد من فئة إثنان في واحد المسمى Book One .
ويتضمن الجهاز الجديد شاشة تلامسية من قياس 13.3 بوصة بدقة 3200×1800 بيكسل، مع معالج Core i7-7500U بتردد 3.5 جيغاهيرتز، مع 16 جيغابيت من ذاكرة الوصول العشوائي،
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
HP تقدم جهازها الهجين Pro x2 612 G2
عرضت شركة "إيتش بي" HP أحدث أجهزتها الكمببوترية اللوحية الهجينة، التي تمزج بين الكمبيوتر المحمول واللوحي المخصص لاماكن العمل والمسمى HP Pro x2 612 G2.
ويهدف الجهاز الجديد للاستعمال ضمن بيئات العمل، ويعتبر أداة أكثر عصرية بحيث يمكن استخدامه في المنزل أيضاً، وتعمد الشركة إلى بيع الجهاز عن طريق الشركاء فقط الذين يستهدفون صناعات معينة مثل الخدمات الميدانية والحكومية والرعاية الصحية وقطاعات التجزئة.
ويأتي الـ HP Pro x2 612 G2 مع بطارية توفر زمن استعمال طويل يصل إلى 10 ساعات،
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
Sony تطرح كاميرتها المدمجة Cyber-shot HX350 في الإمارات العربية المتحدة
تطرح شركة "سوني" Sony أحدث كاميراتها المدمجة Cyber-shot HX350 ذات خاصية التكبير العالي، في السوق الإماراتية.
وقالت الشركة اليابانية إن الكاميرا “تتسم بمواصفات نوعية لالتقاط صور جميلة للمناظر الطبيعية والحياة البرية الخلابة فضلاً عن الصور العائلية، وتتمتع بمزايا سهلة الاستخدام".
وتمتاز Cyber-shot HX350، التي تضم عدسات من ZEISS Vario-Sonnar T، بأنها توفر حجم تكبير بصري يبلغ 50x، أي ما يعادل زاوية واسعة بمعدل 24 ميليمترًا لـ 1,200 ميليمتر
    أنقر لقراءة كامل المقال <<   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات