اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
جديد المعدات
Porsche Design تكشف عن كمبيوتر متحول جديد
كشفت شركة "بورش ديزاين" Porsche Design (وهي شركة لا صلة تجارية لها مع شركة بورش المعروفة للسيارات) عن كمبيوتر جديد من فئة إثنان في واحد المسمى Book One .
ويتضمن الجهاز الجديد شاشة تلامسية من قياس 13.3 بوصة بدقة 3200×1800 بيكسل، مع معالج Core i7-7500U بتردد 3.5 جيغاهيرتز، مع 16 جيغابيت من ذاكرة الوصول العشوائي،

و512 جيغابيت من مساحة التخزين الداخلية من نوع SSD، كما يتضمن منفذ USB-C، ومنفذ USB 3.0، ومنفذ USB-C يدعم تقنية ThunderBolt 3، مع لوحة لمس ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية.
ويدعم الـ Book One القلم الرقمي الذي يتواجد في الجانب الأيمن من الجهاز ويتم تثبيته مغناطيسياً، وساهمت شركة "كوانتا" Quanta التايوانية في تصنيع العتاد الخاص بهذا الحاسب المحمول.
ويأتي الكمبيوتر بكاميرا 5 ميغابيكسل مع جهاز استشعار أشعة تحت الحمراء لاستعمال ميزة Windows Hello للتعرف على الوجه، بالإضافة إلى المساعد الشخصي الصوتي كورتانا لمساعدة المستخدم في العثور على الأشياء وأداء المهام وتحديد مواعيد التذكير والعمل عبر مختلف الأجهزة.
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   3501 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات