اطبع هذه الصفحة 
         ارسل هذه الصفحة 
   اجعل الكمبيوتر صفحتك الرئيسية 
  الصفحة الرئيسية  
جديد الاتصالات
الكشف عن جهاز BlackBerry Aurora أول منتجات الشركة الداعم لشريحتي اتصال هاتفي
أعلنت شركة "بلاك بيري" عن إطلاق جهاز الهاتف الذكي الجديد، "بلاك بيري أورورا" BlackBerry Aurora، الذي تم صناعته في إندونيسيا من قبل شركة "بي بي ميرا بوتيه"
BB Merah Putih.
وتملك شركة "بي بي ميرا بوتيه" الحقوق التجارية لصناعة وتسويق وبيع أجهزة "بلاك بيري" الهواتف الذكية في إندونيسيا، وهي الشركة التي أكدت أن "بلاك بيري أورورا" هو أول جهاز ذكي يملك اسم "بلاك بيري" ويضم ميزة تشغيل شريحتي اتصال هاتفي.
ويدعم جهاز "بلاك بيري أورورا" العمل مع شبكات اتصالات الجيل الرابع، ويضم شاشة بقياس 5.5 بوصة، تعمل بدقة عرض الوضوح الكامل HD، وذلك إلى جانب معالج "سنابدراجون 425" Snapdragom 425 رباعي النواة.
وأوضحت "بلاك بيري"، عبر مدونتها الرسمية، أن الجهاز الجديد يضم كذلك ذاكرة تخزين

عشوائي "رام" سعة 4 جيغابيت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيغابيت قابلة للزيادة عبر بطاقة ذاكرة خارجية حتى 2 تيرابيت.
وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية في "بلاك بيري أورورا" الجديد 13 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية 8 ميغابيكسل، فيما تبلغ سعة البطارية في الجهاز 3000 ميلي أمبير/ساعة، وهي البطارية التي تعد الشركة المصنعة بأنها قادرة على العمل حتى 20 ساعة من الاستخدام المتوسط، ونحو 30 ساعة في وضع الاستعداد.
ويعمل "بلاك بيري أورورا" بنظام "أندرويد 7.0" Android 7.0 ويضم بشكل مسبق عدد من تقنيات الأمان التي توفرها شركة "بلاك بيري". ويأتي الجهاز في هيكل بسمك 8.5 ملم، فيما يبلغ وزنه نحو 178 غرام.
يذكر أن شركة "بلاك بيري" الكندية قد اتخذت قرارا بالابتعاد عن عملية تصنيع وطرح أجهزة الهواتف الذكية والاتجاه إلى بيع حقوق علامتها التجارية إلى شركات أخرى تتولى عملية التصنيع والتسويق والبيع في الأسواق العالمية المختلفة .
إطبع هذا المقال    قرأ هذا المقال   2686 مرة   
 
 
  القسم الانكليزي مؤشرات معلوماتية الكمبيوتر الأخضر جديد البرامج الانترنيت والطيران جديد الاتصالات أمن المعلومات جديد المعدات المعلوماتية غدا أخبار الشركات